دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-16

العدوان: تعليمات لضبط عمل المزارع الخاصة تحدد مسؤولية الحوادث

الراي نيوز - أكد أمين عام وزاره الإدارة المحلية الدكتور نضال العدوان أنه تم تشكيل لجنة مشتركة مشكلة من كافة الجهات المعنية والمتعلقة بالمزارع الخاصة التي يتم تأجيرها من قبل أصحابها، لإصدار تعليمات لتنظيم هذه العملية وضبطها بهدف المحافظة على السلامة العامة.

وقال العدوان، إن الأصل من هذه المنشآت التي يتم إنشاؤها وترخيصها على أنها منازل سكنية استنادا لنظام الأبنية وتنظيم المدن والقرى، لكن يتم استخدامها لغايات غير سكنية بحيث يتم تأجيرها للغير.

وبين، أن هناك دور رقابي للجهات كافة على هذه المزارع، "لكننا نبحث عن سند تشريعي حتى يكون أرضية لعمل هذه الجهات ومخالفة كل شخص يستغل المنشآت لغير الغاية التي تم ترخيصها بناء عليه".

وأشار إلى أن هذه اللجنة التي تم تشكيلها من عدة جهات تعمل على إعداد مسودة تعليمات لتنظيم عمل المنشآت واتخاذ الإجراءات اللازمة للمحافظة على سلامة المواطنين.

وقال العدوان إن صاحب أي منشاة "المزرعة" يتحمل المسؤولية القانونية والجزائية والمادية عند وقوع أي حادث "لا قدر الله" كون هذه المنشأة غير مخصصة للاستعمال العام "تأجير" كونه لم يتخذ الإجراءات اللازمة للمحافظة على سلامة المواطنين وقام بتأجيرها وهي غير مخصصة لهذه الغاية (مثل إقامة الحفلات وغيرها) وهي مخالفة للأصل "السكن" وقام باستغلالها لغاية أخرى.

عدد المشاهدات : ( 2535 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .